مساحة إعلانية

الرئيسية اليكم مجانا الرائع فى تعديل الصور - برنامج PhotoShine 4.4
الرئيسية / / اليكم مجانا الرائع فى تعديل الصور - برنامج PhotoShine 4.4

اليكم مجانا الرائع فى تعديل الصور - برنامج PhotoShine 4.4

برنامج PhotoShine 4.4




برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 هو برنامج تعديل الصور و برنامج تحرير الصور و برنامج تركيب الصور و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 هو برنامج الصور القوي جدا و الذي يسمح لك بالتعديل على الصور و تركيب الصور و تعديل اضاءة الصور و دمج الصور و اللعب فى الصور و اضافة قوالب و اطارات للصور .
برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 هو برنامج يتيح لك طريقة سهلة للتعديل على الصور عن طريق إضافة صورتك الجميلة في قوالب مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك إضافة صورتك إلى القالب الكلاسيكي الطراز الحب، على نمط فتاة الوردي قالب، قالب الكرتون الطفل، أو قالب غطاء من مجلة الخ بنقرة واحدة .

برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 هو برنامج محرر الصور هو محرر الصور ومحسن للمستخدمين الذين يريدون جعل صورهم تبرز. سريعة وفعالة وبسيطة وسهلة الاستخدام.
برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 يحتوي على جميع الأدوات الأساسية والخيارات لتحرير وتحسين الصور الرقمية. الى جانب ذلك، يمكنك إضافة إطارات والنصوص و 35 المؤثرات الخاصة لصورك إلى مجموعة الصور الخاصة بك بغض النظر عن العادية.
برنامج فوتو شاين PhotoShine 4.4 لتحرير الصور بسهولة إضافة تأثيرات حلم العديد من الصور الرقمية الخاصة بك كما انه هناك 15 نوعا من المرشحات. كل مرشح على 10 تأثير خاص. لذلك هناك ما مجموعه 150 من الآثار الخاصة واحدة لك.
إلى جانب استخدام تأثير واحد، يمكنك أيضا استخدام تأثيرات متعددة على صورة واحدة. على سبيل المثال، استخدم أول واحد من الآثار الخفيفة، واستخدام ثانية واحدة من الآثار ستار، ثم استخدم واحد من آثار حافة الخ وبهذه الطريقة، ستقوم بإنشاء الآلاف من مختلف المؤثرات الخاصة على صورتك.
في بعض الأحيان مواجهة الجلد على الصورة لا تبدو جيدة. وجه أنعم على تسوية الجلد في الوجه طريقة سهلة وسريعة ويجعل الصورة أكثر جمالا الى جانب ذلك، مع سلاسة الوجه، يمكنك أيضا ضبط (السطوع والتباين والتشبع)، تدوير، تغيير حجم الصورة.


حمل من هنا

إضغط هنا للتحميل برابط مباشر موقع البرنامج الرئيسى

شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون