مساحة إعلانية

الرئيسية النسخة النهائية من ويندوز 10 ملف ISO من مايكروسوفت
الرئيسية / / النسخة النهائية من ويندوز 10 ملف ISO من مايكروسوفت

النسخة النهائية من ويندوز 10 ملف ISO من مايكروسوفت

اخيراً ويندوز 10 اصبح متاح للجميع للتحميل بالنسخة النهائية مع العلم أن مايكروسوفت مازالت تعمل علي النسخة حتي بعد اصدار النسخة النهائية من حيث انها تقوم باكتشاف اي مشاكل وتقوم باصدار تحديثات لذلك قد ادعوها بالتجريبية ان صح التعبير. فان كنت تمتلك نسخة ويندوز 7 او 8 او 8.1 علي جهازك فيمكنك الترقية الي ويندوز 10 الان مجاناً ومباشرة من خلال الويندوز لديك ، ولكن عبر هذا الموضوع اولاً ساوضح تحميل نسخة ويندوز 10 مباشرة عبر اداة مباشرة لمن يرغب في تثبيت نسخة ويندوز 10 مباشرة وبدون ترقية عبر تحميل النسخة الـ ISO او حرقها علي فلاش ميموري مباشرة ، وايضاً يمكنك الترقية عبر هذه الاداة.
 


في البداية يمكنك الدخول الي الرابط التالي لتحميل الاداة التي يمكنك من خلالها مباشرة اونلاين أن تقوم بتحميل نسخة من ويندوز 10 كملف ISO او حرقها مباشرة الي الفلاش ميموري.



بعد تحميل هذه الاداة و تحميل ويندوز 10 من خلالها، يمكنك أن تقوم بترقية الجهاز مباشرة الي ويندوز 10 او أن تقوم بانشاء ملف ISO من النسخة. او هناك خيار ايضاً لحرق النسخة مباشرة الفلاش ميموري الخاص بك تمهيداً لتثبيتها مباشرة. 


لاحظ انه يجب عليك أن تقوم بترقية الويندوز لديك الي ويندوز 10 وليس حرق النسخة علي فلاش ميموري وتثبيت الويندوز من الصفر حتي تتمكن من تفعيل السيريال الخاص بالنسخة القديمة ليصلح للنسخة الجديدة، حيث انه اثناء عملية الترقية يتم تحويل رخصة الويندوز الي ويندوز 10، وبعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة من الصفر فيما بعد بدون مشاكل حيث أن الرخصة قد انتقلت الي ويندوز 10 من خلال الـ Device ID لجهازك.

قد قمنا باستعراض طريقة العودة الي ويندوز 7/8/8.1 بعد الترقية الي ويندوز 10 ولاحظ اننا سنقوم بنشر مواضيع علي مدار الايام القادمة حول ويندوز 10 ، وبشكل عام سيكون لنا موضوع مراجعة كالمعتاد حول الويندوز بمجرد اكتمال الترقية علي اجهزتنا وتجربتها حتي ننقل لكم تجربتنا حول الترقية. فانتظرونا وابدأوا الان في تحميل نسختكم.
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون