مساحة إعلانية

الرئيسية الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك في مصر الأربعاء
الرئيسية / / الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك في مصر الأربعاء

الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك في مصر الأربعاء



استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء 18-5-2016، مسجلا 10.55 جنيه للشراء و10.65 جنيه للبيع، وعلى مستوى البنوك استقر سعر الصرف الرسمي للدولار بالبنوك عند مستوى 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، وفقًا لآخر بيان للبنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم

وقال مصدر مصرفي أن تراجع سعر الدولار في السوق السوداء للعملة، كان نتيجة طرح البنك المركزي للعطاء الدوري، اليوم الثلاثاء، بقيمة 120 مليون دولار، بالاضافة لتراجع الطلب على العملة الأمريكية في السوق الموازية .

أسعار الدولار في السوق السوداء

وأضاف المصدر أن هبوط سعر صرف الدولار في السوق الموازية، أمس الثلاثاء، كان متوقعا عقب ضخ سيولة نقدية بالدولار في العطاء الذي طرحه البنك المركزي بقيمة 120 مليون دولار، مشيرا إلى أن تشديد الرقابة على شركات الصرافة من خلال الحملات التفتيشية المفاجئة، وملاحقات مباحث الأموال العامة للمضاربين على العملة الصعبة، ساهم في تراجع سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية “الجنيه المصري” .
سعر الدولار اليوم تحديث الأربعاء 18 مايو 

قال مصدر مصرفي في سوق الصرف، اليوم الأربعاء، أن سعر الدولارمقابل الجنيه المصري، سجل 10.65جنيه للبيع في تعاملات السوق السوداء، وسط حالة من الركود في حركة بيع وشراء العملة الأمريكية .
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون