مساحة إعلانية

الرئيسية أول رئيس أمريكي يفتح النار على ال روتشيلد أندرو جاكسون !!!
الرئيسية / / أول رئيس أمريكي يفتح النار على ال روتشيلد أندرو جاكسون !!!

أول رئيس أمريكي يفتح النار على ال روتشيلد أندرو جاكسون !!!

أول رئيس أمريكي يفتح النار على ال روتشيلد
أندرو جاكسون 1829 – 1837 م
من انجازاته أن أمر وزير الخزانة بسحب جميع الودائع من البنوك التابعة لروتشيلد في أمريكا في 1832 , من أجل إيداعها في حساب بنوك الدولة. و تمكن من تسديد كافة الديون الفيدرالية للمرة الأولى في التاريخ ، وهو ما جعل الحكومة الأميركية مستقلة عن سيطرة مصرفيي ال روتشيلد . ربما هذا سبب له أن يكون أول رئيس أميركي يعاني الاغتيال في 1835.



الرجل الوحيد الذى اعطى انطباع بأنه انتصر على ال روتشيلد فهو الذى استخدم مرتين حق الفيتو ضد إنشاء البنك المركزى الامريكى موضّحاً:
"ليس مواطنونا فقط من سيحصلون على هبات حكومتنا, أكثر من ثمانية ملايين من أسهم هذا البنك يسيطر عليها أجانب, أليس هناك خطر على حريتنا الى يجب أن نخشى أن من يقع استغلالنا من قبل بنك في طبيعته يربطه القليل ببلادنا؟ . . . يسيطر على عملتنا، ويتلقّي أموالنا العامة، ويسيطر على الآلاف من مواطنينا عبر القروض . . . سيكون ذلك أكثر شراسة وخطورة من قوة عسكريّة للعدوّ . . "

من أشهر تصريحات الرئيس "جاكسون" : "إن البنك يحاول قتلي -- ولكن أنا قتلته"

و في كلمة مشهورة له يخاطب فيها ال روتشيلد يقول : أنتم وكر من الأفاعي, أنا عازم على استئصالكم, وباسم الإله الأبدي سأستأصلكم. كما قال كذلك : "وقاحة البنك الحالي في محاولته أن يسيطر على الدولة هي فقط لمحة بسيطة للمصير الذي ينتظر الشعب الأمريكي إذا ما نجحوا بخداعه مجدّداً بفتح مؤسسة مشابهة في المستقبل"
الكاريزما التي كان يتمتع بها جاكسون بين ابناء الشعب الامريكى ساعدته في المقاومة الناجحة لأوسط المال و العمل التي يسيطر عليها يهود ال روتشيلد
وكانت هنالك محاولة لقتل الرئيس ولكنّ المسدّس الأوّل لم يعمل وكذلك المسدّس الثاني على نحو غريب واعتبر الجاني مختلاً عقليّاً, ومع ذلك كان الرئيس واثقاً أنّ خصومه وراء هذه محاولة الاغتيال الأولى في تاريخ الولايات المتّحدة.

وكان الرئيس جاكسون قد اوصى قبل وفاته بان يكتب على قبره عبارة “لقد نجحت في قتل لوردات المصارف رغم كل محاولاتهم للتخلص مني
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون