مساحة إعلانية

الرئيسية الدولار الامريكى...Dollar..سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الأحد 26-5-2016
الرئيسية / / الدولار الامريكى...Dollar..سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الأحد 26-5-2016

الدولار الامريكى...Dollar..سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الأحد 26-5-2016

سعر الدولار اليوم، واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه في تعاملات السوق السوداء أمام الجنيه المصري، اليوم الأحد، 26-6-2016، مسجلا 11.05 جنيها للشراء، 11.15 جنيه للبيع، بحسب تصريحات مستوردين وتجار عملة .

سعر الدولار اليوم الأحد 26/6/2016

وعلى مستوى البنوك، سجل الدولار الأمريكي ثباتا واستقرارا مقابل الجنيه المصري، ليصل إلى 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .
ودفعت ندرة الدولار في البنوك المستوردين والمستثمرين للجوء إلى السوق السوداء للعملة لتدبير احتياجات الاستيراد، ما أدى بالمضاربين إلى رفع أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري إلى أقصى حد، ليرتفع سعر الدولار مجددا في السوق الموازي متجاوزا حاجز 11 دولار خلال هذا الأسبوع .

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء

وارتفع سعر صرف العملة الأمريكية في تعاملات السوق الموازية، أمس الخميس، بقيمة 5 قروش مقارنة بالسعر المتداول أول أمس، ليسجل الدولار  10.95 جنيها للشراء، 11.05 جنيه سعر البيع، حسب ما ذكره متعاملون ومستوردين في تصريحات خاصة لـ”مصر فايف” .
وشهدت السوق الموازية “السوداء”، حالة من التذبذب في سعر صرف الورقة الخضراء بين الاستقرار والارتفاع، وتتراوحت الارتفاعات فى سعر الدولار على مستوى شركات الصرافة، ما بين 4 إلى 6 قروش .

وقال متعاملون أن عودة موجة ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، كان نتيجة زيادة الطلب على العملة الصعبة لتوفير احتياجات الاستيراد، وعدم قدرة البنك المركزي على تدبير احتياجات المستوردين من العملة الصعبة خصوصا الدولار .
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون