مساحة إعلانية

الرئيسية افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب
الرئيسية / / افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب

افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب

موقع اليوتيوب يعتبر كنز لجميع المستخدمين حيث يتوفر عليه تقريباً قنوات تعليمية فى جميع المجالات المختلفة مع خبراء ومتخصصين من أعلى مستوى، وفى مقالات سابقة تعرفنا على الكثير من القنوات التى توفر أمكانية تعلم ودراسة اللغة الأنجليزية من البيت وبدون أى رسوم مع نخبة من أفضل المتخصصين فى تعلم الأنجليزى من مختلف دول العالم ويمكنك من على هذا الرابط الوصول الى سلسلة من قنوات اليوتيوب التى قمنا بشرحها فى مقالات سابقة .


هذا وتعرفنا أيضاً على بعض القنوات المتخصصة فى دراسة وتعلم انشاء تطبيقات اندرويد بكل سهولة " افضل قنوات اليوتيوب لتعليم انشاء تطبيقات اندرويد "، وخلال هذا المقال سوف نتعرف على 5 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الأنجليزية تابع معنا وأختر ما يناسبك من القنوات .

1 : قناة Two Minute English 
واحدة من أفضل القنوات المتوفرة على موقع اليوتيوب لتعلم ودراسة اللغة الأنجليزة، وتختلف هذه القناة على غيرها من القنوات وتقدم أسلوب مختلف نوعاً ما حيث أنه توفر مقاطع من الفيديو القصيرة التى لا تتجاوز الدقيقتين ويتم خلالها تعلم ودراسة الأمور الشائعة فى حياتك اليومية ووصل عدد معجبى القناة حتى الأن الى 93,917 وعن تجربة أنصح الجميع بهذه القناة .

2 : قناة Speak English with Misterduncan 
تقدم هذه القناة الرائعة حقاً طريقة أيضاً مختلفة تماماً فى تعلم ودراسة اللغة الأنجليزية على اليوتيوب بحيث لا يمل أى شخص من تعلم اللغة، توفر القناة طريقة مضحكة فى تعلم الأنجليزى ووصل عدد المعجبين الى 479,469 فى عشرة سنوات تقريباً وتضم مجموعة كبيرة جداً من الفيديوهات والدروس يمكنك الأطلاع على القناة لمعرفة هل تستحق المتابعة أم لا .

3 : قناة VOA Learning English
مع هذه القناة سيكون بأمكانك تعلم ودراسة اللغة الأنجليزية بأسلوب ولهجة أمريكية وهى أيضاً تعتمد على الفيديو القصيرة مع الترجمة أنجليزية ليسهل على المستخدمين تعلم اللغة بسهولة تمامة، هذا ووصل عدد متابعى هذه القناة الى رقم 334,037 .

4 : قناة BBC Learning English 
تعد هذه القناة واحدة من أقوى القنوات المتوفرة على موقع اليوتيوب فى تعلم ودراسة اللغة الأنجليزية، وتوفر القناة مجموعة كبيرة من الفيديوهات والدروس وبشكل يومى يتم أضافة دروس ومواضيع جديدة على القناة .

5 : قناة British Council | LearnEnglish .
هذه القناة هى واحدة من أكبر القنوات والمراكز فى تعلم ودراسة اللغة الأنجليزية وتوفر مجموعة كبيرة من الفيديوهات والدروس بالأضافة الى ذلك يتم أضافة مواضيع ودروس جديدة كل فترة، ووصل عدد المتابعين الى رقم 130,275 .
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون