مساحة اعلانية

آخر المواضيع

برنامج تشارلز Charles 3.6.5 النسخة الاحدث جاهزه للتحميل كامل مجانا



برنامج تشارلز Charles 3.6.5 النسخة الاحدث للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي فهو برنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على متصفح الويب الخاص بك او اى برنامج يعمل على تشغيل الانترنت .
برنامج تشارلز Charles 3.6.5 يشبه برنامج Cheat Engine 6.1 او محرك الغش الذى يستخدمة الكثيرين فى الغش فى لعبة المزرعة السعيدة او فارم فيل او التحكم بلعبة المزرعة السعيدة يمكنك من خلال البرنامج التحكم الكامل في اللعبة و زيادة الدنانير و الذهب و رصيدك علي الفيس بوك في المزرعة السعيدة بدون مجهود لتتوسع في بناء مزرعتك بسهولة .
يستخدم البعض هذا البرنامج كوسيلة لاختراق لعبة المزرعة السعيدة او استخدام اكواد خاصة لزيادة الذهب او الدنانير و تعمل باستخدام شفرات المزرعة السعيدة لكى يتوسعو فى بناء مزرعتهم و تسريع الزرع و الحصاد و الغش فى العبه عموما.

ومن مميزات برنامج تشارلز Charles 3.6.5 :
تشارلز هو وكيل ويب (HTTP وكيل / HTTP مراقب) التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يتم تكوين مستعرض الويب الخاص بك (أو أي تطبيقات الإنترنت الأخرى) للوصول إلى الإنترنت من خلال تشارلز، وتشارلز هو بعد ذلك قادرة على تسجيل وعرض لك جميع البيانات التي يتم إرسالها واستقبالها.
في تطوير الشبكة والإنترنت كنت غير قادر على رؤية ما يجري إرسالها واستقبالها بين متصفح الويب الخاص بك / العميل والخادم. بدون هذه الرؤية فإنه من الصعب، وتستغرق وقتا طويلا لتحديد بالضبط أين هو خطأ. تشارلز يجعل من السهل رؤية ما يحدث، حتى تتمكن من تشخيص وتحديد المشاكل بسرعة.
تشارلز يجعل التصحيح سريعة وموثوق بها والمتقدمة، مما يوفر لك الوقت والإحباط!
الملامح الرئيسية
SSL Proxying – عرض طلبات SSL والاستجابات في نص عادي
اختناق عرض النطاق الترددي لمحاكاة اتصالات أبطأ الإنترنت بما في ذلك استتار
أجاكس التصحيح – مشاهدة XML وتطلب JSON والاستجابات مثل شجرة أو كنص
صندوق النقد العربي – عرض محتويات رسائل الاتصال عن بعد / فليكس فلاش الاتصال عن بعد مثل شجرة
تكرار الطلبات لاختبار الخلفية التغييرات
تعديل الطلبات لاختبار مختلف المدخلات
نقاط لاعتراض وتعديل الطلبات أو ردود
التحقق من صحة تسجيل HTML، CSS و RSS / ذرة ردود باستخدام مدقق W3C
حمل من هنا

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2020 © DMCA.com Protection Status