مساحة اعلانية

آخر المواضيع

Wondershare Filmora Video Editor

هو مايعرف سابقا باسم,Wondershare Video Editor. هو برنامج رائع في عمل مونتاج للفيديو وتركيب مقاطع الفيديو والصور والصوت ,اقطع ، حرر ، ادمج ، و قلم مقاطع الفيديو. إضف الموسيقى و النص. طبق المؤثرات الخاصة . احصل على فيلم ذو مظهر احترافي في دقائق.بشكل بسيط يتسطيع المبتداء والمحترف التعامل مع البرنامج والحصول علي فيديو مميز بنفسك .



 1 استيراد ملفات الميديا
اسحب و افلت ملفات الفيديو و الصوت و الصور إلى مكتبة الوسائط في Filmora أو انقر على”استيراد ” لإضافة ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . اسحب و افلت ملفات الفيديو و الصوت و الصور من مكتبة الوسائط إلى الفيديو و الصوت على الخط الزمني للتحرير
2
 2 تحرير الفيديو و الصور و الصوت
عن طريق سحب ملف الميديا للخط الزمني ، يمكنك التقطيع ، التدوير ، و التقليم ، و إضافة تعليق ، تطبيق تأثير فلتر ، وضبط تأثير الفيديو، الخ.
Add transition effects  3  اضافة تأثيرات التحويل
انقر على ” تحويل” ، واسحب تأثير التحويل المفضل لديك بين اثنين من مقاطع الفيديو. بالنقر المزدوج للتحويل على المسار، يمكنك تحديد مدته يدويا .

Create and share your video4 إصنع و شارك الفيديو الخاص بك
بعد الإنتهاء من التحرير ، اذهب إلى “إنشاء” . هناك أربع طرق لإخراج الفيديو الخاص بك: جهاز ، تنسيق، يوتيوب و DVD . اختر احدها و انقر على ” إخراج ” لحفظ أو مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها .

معلومات وبينات الاصدار

  • الاصدار              : 8.5.3.0 
  • حجم البرنامج     : 229  MB
  • الترخيص           :مجاني 30 يوم 
  • الدعم والتوافق  :  فقط  64bit
  • المصدر              : Wondershare

شاهد الفيديو

الكــاتــب

    • مشاركة

هناك 3 تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status