مساحة اعلانية

آخر المواضيع

شفرات اللعبة الرائعه EdgeWorld حصريا على عرب فور مكس

EdgeWorld هو حديث الخيال العلمي في بناء مدينة لعبة الفيسبوك التي تم نشرها من قبل Kabam وراء سلالة ساموراي، الحرب العالمية. لعبة يضع في مرحلة حرب لا هوادة فيها بين Ceruleans والاتحاد المجرة التي تحالفت من قبل ثلاثة فصائل رئيسية بما في ذلك Condederacy مار، نقابة Erazi والفيلق هيليو. المنصوص عليها في موضوع حرب بين المجرات، ويتميز هذا في الوقت الحقيقي مع هذه اللعبة الاستراتيجية، والتي كنت تتناول دور قائد Cerulea المسؤول عن بناء قاعدة والعمل العسكري.
الاستعراض:
توظيف النمط التقليدي من بناء الهجمات من قبل، Edgeworld يقدم لك، في البداية، من قاعدة صغيرة، والذي يتألف من خمسة مبان بالفعل المستوى 1، وهذا هو، مركزا للقيادة، منجم الكريستال، ومصفاة الغاز، الاعوجاج 1 بوابة ومنطقة التدريج. على أساس ذلك، يمكنك اتباع قائمة مهمة توجيه وتوسيع قاعدة تدريجيا مع زيادة تراكم الجديدة التي تنقسم عموما إلى ثلاث فئات هي: الموارد، وزير الدفاع والقتال. كل البند يشمل سوى عدد قليل من الخيارات، مع وزير الدفاع والقتال يبني محدودة إلى أربعة أنواع. حتى الآن جميع المباني صحيحا إلى نمط الخيال العلمي، وعرض نسيج معدني من تصميم مستقبلي مع الحركة الديناميكية.
نظرا لبساطة بناء نظام، إلا أنه، الدعم الإداري والتشغيلي ليس تحديا للتعرف على قواعد وتسلسل البناء واقامة قاعدة سير أن يذهب على نحو سلس في إنتاج الموارد، والدفاع السلطة والجيش بناء لحرب أخرى. ومع ذلك، فإنه يأخذ وقتا أطول من ذلك، الدعم الإداري والتشغيلي اللازم، ليسمح لك لإضافة أو ترقية واحدة فقط بناء في وقت واحد. وأنه، الدعم الإداري والتشغيلي واضح تماما ما هو المقصود من هذا القبيل إلى تصميم، وهذا هو، للدخول في مزايا غسل الأموال، اشترى. ليس فقط يمكن أن كبار الشخصيات تسريع تطور حتى على مستوى بواسطة المسرعات المختلفة، فإنها يمكن أن تدفع أيضا للحصول على وحدات متميزة الكثير من المكاسب للدفاع أكثر قوة وقوة الهجوم. كالعادة محادثات المال، و.
لبناء قاعدة ليست سوى مقدمة للحرب بعد. قتال يخرج في وضعين، والقتال ضد لاعبين آخرين أو الشخصيات. للفوز في المعركة، وهناك ثلاثة عوامل تشكل معظم: واحدة هي قوة من الوحدات العسكرية من حيث الكم ومتنوعة، بحث وتدريب في قاعدة، وآخر هو مستوى البوابة الخاص بك الاعوجاج التي تقرر الحد الأقصى للمبلغ من أن تتمكن من إرسال قوات إلى حرب ، وآخر لا يزال هو تكتيكات مرنة تطبق في جبهة القتال. في حين لم يكن لديك وسائل أفضل ولكن مستوى يصل إلى أعلى مستوى ممكن لتحسين الجيش وقوات الاعوجاج مستوى البوابة، يمكنك دائما في محاولة لتحقيق أفضل من أصل ما، الدعم الإداري والتشغيلي في متناول اليد، أو ببساطة تطبيق استراتيجية. على سبيل المثال، يمكنك أن تقرر ما اذا كان سيرسل عدة فرق في بقع منفصلة في وقت واحد أو يسقطون على فترات، ويمكنك أن تخطط أيضا لبقا لتنسيق السياسات وحدات مختلفة، كما يقول، والسماح الكركدنات كبيرة لتغطية أخف وزنا من مشاة البحرية.
انها، الدعم الإداري والتشغيلي على ما يرام إذا كنت تفضل القتال وحده في حين أنه، الدعم الإداري والتشغيلي المستحسن أن تقوم الشخصيات المستهدفة بدلا من لاعبين على الانترنت الأخرى، حيث إن كيس ضرب، لهذا الاخير سيكون بالتأكيد انتقام من الهجوم، وحتى السعي لمساعدة من الحلفاء، والتي قد تكسر كبير خراب على قاعدة واحدة الوفاض الخاص في لمح البصر من العيون، ولكن عظيم الدفاع الأساسي الخاص بك هو. بالطبع، إذا كنت تريد، يمكنك الانضمام دائما تحالف أو إنشاء واحد خاص بك للدفاع عن نفسك بشكل أفضل ومساعدة بعضهم البعض للهجوم.
الكل في الكل، Edgeworld هو دعوة MMO استراتيجية في الوقت الحقيقي. وأنه، الدعم الإداري والتشغيلي الجيد أن نعرف أن فريق التطوير من Kabam تبذل لا تزال الجهود المبذولة لأنه أفضل من رفع مستوى العادية التي تعمل على إحداث أكبر مجموعة من البنود، والقبعات مستوى أعلى من الهياكل وأكثر غامرة الميزات.
لمحة عامة:
على مدى عقود، شن حرب لا هوادة فيها ضد Ceruleans الحلفاء في الاتحاد المجرة. عندما اكتشف أخيرا في العالم منزل أزرق، وهو تحالف من قوات الاتحاد على استعداد لإطلاق النار. وقد تم نشر الكشافة، لكنها تكتشف أي علامة من علامات Ceruleans. تم التخلي عنها في المدن الغريبة. بعد عدة سنوات، والاتحاد إنشاء قواعد لاستخراج الموارد والتكنولوجيا المتقدمة البحوث الغريبة
هناك العديد من الجنود للاختيار من بينها وقطار في مجرة ​​EdgeWorld حيث يمكن سحب لكم X-جنود في المعارك.
اللعبة تقدم أيضا نظام القرعة، والمعروفة باسم Zoot، الدعم الإداري والتشغيلي لوط، يسمح للاعبين للفوز بجوائز قيمة مثل، الطاقة بلورات، مسرع والغاز باستخدام الذهب. اللعب يذكرني التنينات لها من أتلانتس وPlaydom، الدعم الإداري والتشغيلي من مدينة ووندر.


للمزيد عن اللعبه وطريقة عملها والشفرات 
تفضلوا هنا

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2020 © DMCA.com Protection Status