مساحة اعلانية

آخر المواضيع

عملاق التصفح برنامج Google Chrome 20 مجانا فى اخر اصداراته 2012






برنامج Google Chrome 20


برنامج جوجل كروم Google Chrome 20 هو افضل متصفح انترنت و مستكشف للويب عن تجربه فهو متصفح قوى يعمل بسرعه و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج جوجل كروم Google Chrome 20 هو متصفح انترنت قوى متوافق مع جميع صفحات الويب و برنامج رائع حيث انه سهل فى الاستخدام و سريع و لا يسبب اى مشاكل للجهاز و سريع فى تشغيله للانترنت .
برنامج جوجل كروم Google Chrome 20 هو برنامج رائع و قوى يستخدمه الكثير من مستخدمى الانترنت لحمايته و امانه فهو متصفح امن جدا و لا يسمح بسرقة بياناتك و لا الاستيلاء عليها من قبل الغرباء و هو متوافق تمام مع كل خدمات جوجل .
برنامج جوجل كروم Google Chrome 20 هو احدث نسخة من متصفح الويب القوى الخاص بالشركة العملاقه جوجل .

لماذا تستخدم برنامج جوجل كروم Google Chrome 20 ؟

متصفح الويب يمكن القول إن أهم قطعة من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت تنفق الكثير من الوقت على الانترنت الخاص بك داخل المتصفح: عند البحث، والدردشة، والبريد الإلكتروني، والمتاجر والبنوك، وقراءة الأخبار، ومشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت، وكثيرا ما كنت تفعل كل هذا باستخدام مستعرض.
سرعة
وقد صمم ليكون سريع الكروم في كل وسيلة ممكنة: لأنها سريعة لبدء من سطح المكتب، وصفحات الويب في الأحمال المفاجئة، ويدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة.

بساطة
نافذة لمتصفح الكروم هو تبسيط ونظيفة وبسيطة.
الكروم كما يتضمن السمات التي صممت لتحقيق الكفاءة وسهولة الاستخدام. على سبيل المثال، يمكنك البحث والتنقل من المربع نفسه، وترتيب علامات التبويب ولكن كنت ترغب – بسرعة وسهولة.

أمن
تم تصميم الكروم لإبقاء لكم أكثر أمنا وأمانا على شبكة الإنترنت مع المدمج في البرمجيات الخبيثة والحماية من الخداع، autoupdates للتأكد من أن المتصفح هو ما يصل إلى موعد مع آخر تحديثات الأمان، وأكثر من ذلك.

والمزيد من الميزات
الكروم لديها العديد من الخصائص المفيدة في بني، بما في ذلك التمديد، والترجمة في المتصفح، والموضوعات، وأكثر من ذلك.

إضغط هنا للتحميل برابط مباشر موقع البرنامج الرئيسى

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2020 © DMCA.com Protection Status