مساحة اعلانية

آخر المواضيع


مجانا حمل برنامج Your Uninstaller 7.4





برنامج يور ان انستولر Your Uninstaller 7.4 هو برنامج قوي يقوم بمسح البرامج التى تم تنصيبها و لم تتمكن من مسحها او ازالتها و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج يور ان انستولر Your Uninstaller 7.4 هو برنامج مسح البرام الغير مرغوبة حيث يقوم البرنامج بادارة البرامج التى تم تنصيبها و يمكنك من الغاء و مسح البرامج التى لايوجد لها ملفات عدم تنصيب او ملفات ازالة من الكمبيوتر .
برنامج يور ان انستولر Your Uninstaller 7.4 يمكنك البرنامج من تركيب و الغاء تركيب البرامج التى تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فاحيانا لا نجد ملفات ازالة البرنامج و لا نستطيع الغاءه فهذا البرنامج هو الحل لهذه المشكلة .

تركيب وإلغاء تثبيت البرامج شائعة جدا في هذا العالم واسع النطاق. الناس كل يوم تحميل البرامج وتثبيتها، المحظوظين الحصول على فرصة لخدمتك، ولكن آخرين، لديهم للذهاب.
OK، المشاكل هنا: بعض البرامج كسالى وأنهم لن تأخذ كل شيء أحضروا هنا. فإنها قد ترك الملفات تحت ويندوز، والمكتبات دلل غير المستخدمة، والملفات غير المرغوب فيه طن من مفاتيح التسجيل. انها ليست أسوأ، وبعضها منع حتى يمكن إلغاء تثبيت، فإنه ينبثق دائما حوار مربع، ويقول لك: “معطوب XXX، لم أستطع يمكن إلغاء تثبيت.” إعادة تثبيت البرنامج حتى لن يساعد. انها حقا مزعج وغير مقبول على الاطلاق،!
هذا هو السبب كنت تقرأ هذا، وأنت في المكان الصحيح! إلغاء التثبيت الخاص بك! تم تصميم على حل أية مشاكل ذات الصلة إلغاء وإزالة كل ما له علاقة، ما عليك هو ببساطة تحديد مكان البرنامج وضرب “إلغاء”، بعد زيارة ببساطة، سيتم ذهب – مع كل ما جلبت. إلغاء التثبيت الخاص بك! أيضا ميزات متقدمة للمستخدمين ذوي الخبرة. وإزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها حفاظ على النظام الخاص بك نظيفة ومستقرة.
إلغاء التثبيت الخاص بك! يستبدل تماما المدمج في إضافة / إزالة البرامج، مع ميزات أكثر موثوقية. إذا كنت معتادا باستخدام معيار إضافة / إزالة البرامج، وليس هناك صعوبة في استخدام برنامج Your Uninstaller!
هنا بعض الملامح الرئيسية
* فيكس االاخطاء غير صالحة في نقرة واحدة.
إذا قمت بتثبيت في كثير من الأحيان / إلغاء تثبيت البرامج، هل من المحتمل تواجه هذه البرامج معطوبة، واسمحوا برنامج Your Uninstaller! اصلاحها.
* مسح كامل النظام بعد الآن إزالة برنامج لإزالة كاملة.
إلغاء التثبيت الخاص بك! بفحص النظام بأكمله للآثار ذات الصلة وإزالة إليها بعد إلغاء العادي، وسوف لا تلاحظ البرنامج قامت بتركيب أي وقت مضى.
* إزالة القوة من برنامج.
بالنسبة لبعض البرامج لإزالة الثابت، وهذا هو اختيار جيد، مفيدة للغاية لابن الأزياء البرامج.
* حافظ على نظام مستقر ونظيفة مع أدوات النظام المختلفة.
إلغاء التثبيت الخاص بك! وقد بنيت في أدوات النظام مثل إلغاء التثبيت، مدير بدء التشغيل، وشبكة الإنترنت ممحاة آثار، مدير StartMenu، القرص الأنظف للحفاظ على ويندوز نظيفة وسليمة.
* سهلة الاستخدام. لا علم الخبير المطلوب.
قابليتها للاستخدام دائما في أذهاننا عند وضع المنتجات، برنامج Your Uninstaller! هو بسيط ومباشر لاستكمال جميع المهام. لا مشاحنات، أي التباس.

حمله من هنا

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status