مساحة اعلانية

آخر المواضيع


كيف تضع كلمات مفتاحية مختلفة لكل موضوع تكتبه على بلوجر

ووردبريس تلك المنصة العملاقة و التى يستخدمها معظم أصحاب المواقع الكبرى على الانترنت ، بالطبع الإضافات و البلوجينز التى تقدمها ووردبريس لمستخدميها إضافة الى المرونه و سهولة التعامل جعلت منها المنصة الافضل على الإطلاق لادارة المحتوى .
لماذا بلوجر إذا ؟

الا ان بعض اصحاب المدونات و خاصة المدونات الصغيرة يستخدمون بلوجر كمنصة سهله و خفيفة و لا تحتاج الى تعلم ، فيمكن لاى شخص مهما كانت خبرته ان يتعامل مع بلوجر بكل سهولة ، اليوم لنحول بلوجر الى ووردبريس مع هذا الكود .

وورد بريس تتيح للمستخدمين اضافة كلمات مفتاحية و وصف صغير لكل موضوع يتم كتابته ، و هذا مفيد جدا للمواقع الكبيرة كالمواقع الاخبارية مثلا و التى تستخدم كلمات مفتاحية كثيرة جدا و لا يمكن باى حال من الاحوال ان تقتصر كتابة كل هذه الكلمات فى كود واحد او بلوجن واحد ، كما ان هذا مفيد للسيو ، فيمكن التحكم فى الكيفية التى تظهر بها نتائج موقعك فى محركات البحث .

فمستخدمى ووردبريس يمكن لهم كتابة وصف صغير و كلمات مفتاحية مختلفة على كل موضوع تتم إضافته للموقع ،،

كيف يمكن ان تفعل ذلك فى بلوجر ؟

بكل سهولة يمكن ان تفعل ذلك مع اكواد HTML5 ، بهذه الطريقة ، اذهب الى لوحة تحكم بلوجر و منها الى قالب ثم الى تحرير HTML ، بعد ذلك اضغط على Ctrl+F و ابحث عن الكود التالى ،،

<b:include data=’blog’ name=’all-head-content’/>



اضف هذا الكود بعده مباشرة ( أسفله
<b:if cond='data:blog.url == "PAGE-URL"'> <meta content='PAGE-DESCRIPTION' name='description'/> <meta content='PAGE-KEYWORDS' name='keywords'/> </b:if>

  :PAGE-URL استبدلها برابط الموضوع .PAGE-DESCRIPTION : استبدلها بوصف مختصر للموضوع .PAGE-KEYWORDS : استبدلها بالكلمات المفتاحية للموضوع .
الآن اكتب وصف مختصر شيق ، و الذى سوف يظهر فى وصف موضوعك فى نتائج البحث ، إضافة الى الكلمات المفتاحية للموضوع و يفضل الا تزيد عن 5 كلمات للموضوع الواحد .

الآن يمكن ان تظهر بشكل أفضل فى نتائج البحث ،،،

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status