مساحة إعلانية

الرئيسية بالصور شرح كيفية حماية الكمبيوتر من النت كت فى خطوة واحدة
الرئيسية / / بالصور شرح كيفية حماية الكمبيوتر من النت كت فى خطوة واحدة

بالصور شرح كيفية حماية الكمبيوتر من النت كت فى خطوة واحدة

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة فى قطع الأنترنت على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر أشهرها وأهمها برنامج النت كت ( بالأنجليزى : NetCut ) الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى قطع الأنترنت على الأجهزة المتصلة على نفس الشبكة وهو الأمر الذى يسبب الأزعلاج للكثير من المستخدمين لهذا السبب سوف نتعرف سوياً على أسهل شىء يمكن أن تقوم به من أجل حماية الكمبيوتر الخاص بك من النت كت بطريقة سهلة .


كل ما يجب عليك القيام به عندما تعلم أن هناك أى شخص أخر على نفس الشبكة يستخدم برنامج النت كت هو القيام بتحميل وتثبيت نفس البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه فى الوقت الذى يوفر أمكانية قطع الأنترنت على الأجهزة المتصلة فى نفس الشبكة يوفر أيضاً خيار وأمكانية التصدى والحماية من النت كت وبالتالى اذا كنت تتواجد فى شبكة يجب أن يكون هذا البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحمايتك من النت كت .

بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج النت كت تقوم بتفعيل خيار " Protect My Computer " الموجود فى الواجهة الرئيسية للبرنامج كما فى الصورة أعلاه، حيث أن هذا الخيار يمنع جميع الأشخاص الأخرين المتصلين معك فى نفس الشبكة من قطع النت عنك .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرح كيفية حماية الكمبيوتر من النت كت، وهى خطوة مهمة جداً جداً خصوصاً اذا كنت تتواجد فى شبكة منزلية ومعك الكثير من المشتركين، اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات . [رابط تحميل البرنامج]
شارك المقال
إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2018 © تصميم كن مدون