مساحة اعلانية

آخر المواضيع

best sites that offer free proxy addresses , أفضل المواقع التي تقدم عناوين البروكسى المجانية

ماهو البروكسي proxy : البروكسي هو تطبيق يتم تركيبه على خوادم تسمى بالـ Proxy Servers  , وتعتمد عليه اشباك الداخلية , ومزودو الخدمة , كوسيط بين المستخدمين والانترنت , وهو يساهم بجزء لأباس به  في الحماية و السرعة و الامان , فضلا عن عزله للشبكة عن الشبكة الخارجية العالمية ( www ) .

ماهي فوائد البروكسي proxy ؟


كما قلنا ان البروكسي يعمل كوسيط , وكل دولة تقريبا ( او مزود خدمة ) تعتمد على بروكسي معين , حسنا ماذا لو قمنا نحن بتغيير هذا البروكسي الى بروكسي دولة اخرى ؟
فهنا لا شك انك سوف تتمتع بخصصوصية وامان تام اثناء تصفحك الانترنت , لانك سوف تاخذ IP دولة اخرى و بالتالي موقعك وهويتك على الانترنت ستتغير بحسب هذا البروكسي المستخدم

كيف تحصل على عناوين بروكسي proxy متجددة

اولا  يمكنك استخدام موقع بروكسي جديد
 الذي يحتوي على عناوين متجددة يوميا free web proxy .
بعد الدخول إلى الموقع لأول مرة، ننزل إلى أسفل الصفحة لنجد صورة للتحقق من أن الزائر هو مستخدم للحاسب وليس برنامج آلي، بعذ ادخال الرمز نلاحظ وجود قوائم منسدلة الأولى تتخصص بالمنفذ، حيث تقوم بعض الدول بحجب بعض المنافذ بشكل كامل، وفي هذه الحالة لاحاجة للبحث على عنوان “بروكسي” بهذا المنفذ، أما الثانية فهي تتخصص بنوع العنوان ويفضّل أن يبقى “Any Type”.

القائمة الثالثة نختار منها بلد البروكسي، ففي حالة كانت بعض المواقع تعمل فقط في دولة معينة يمكن استخدام بروكسي للدخول إليها، والقائمة الأخيرة يحدد فيها المستخدم فما إذا كان يريد أن يكون البروكسي يستخدم بروتوكول تشفير البيانات أم لا.

يمكن أيضا استخدام موقع بروكسي الذي يقدم نفس وظيفة الموقع السابق.
ارجوا ان تعجبكم المواقع لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك .












كان هذا استعراضًا لأفضل مواقع البروكسي المجانية والتي توفر لك حماية خصوصيتك وتشفير اتصالك بالإنترنت وحمايتك من التتبع وكذلك إتاحة إمكانية الدخول للمواقع المحجوبة في بلدك وهنا نقصد بالمواقع المحجوبة لأغراض سياسية مثل حجب بعض الدول لمواقع التواصل الاجتماعية كفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع، ونحن نبرئ ذمتنا أمام الله من أي شخص يستخدم هذا العلم فيما يغضب الله ويخالف تعاليم الشريعة الإسلامية

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status