مساحة اعلانية

آخر المواضيع

كيف تجد المنتجات المناسبة للبدء فى بيعها على الانترنت , Where to Look for the Right Product Online

عندما تبدأ للتو عملك على الإنترنت ، فإن إيجاد المنتجات المناسبة للبيع عبر الإنترنت هو المشكلة الأولى. فكيف تجد المنتجات المناسبة هذه لبدء بيعها عبر شبكة الانترنت.


1. تجار الجملة

تجار الجملة سوف يشحنون منتجاتك مباشرة إلى عملائك حتى لا تضطر إلى الاستثمار في المخزون أو تخزينه. أدلة انخفاض الشحن معروضة للبيع عبر الإنترنت ، ولكن تأكد من الشراء من واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة.


2. الأنشطة التجارية المحلية

 قد تجد شركات في الفناء الخلفي الخاص بك تقدم المنتجات المناسبة لك ، ولكنها لم تدخل بعد في التجارة الإلكترونية. يمكنك عرض بيع منتجاتها عبر الإنترنت مقابل نسبة مئوية من أي أرباح تحققها.


3. الحرفيون

يعد الحرفيون المحليون مصدرًا جيدًا للمنتجات الفريدة ، وقد يكونون على استعداد لتخفيض أسعارهم لك إذا اشتريت منهم بكميات.

4. مبيعات المرآب وأسواق السلع المستعملة

تعتبر مبيعات المرآب  مكانًا جيدًا للبحث عن سلع للبيع عبر الإنترنت. قم بإجراء بعض الأبحاث حول الفئات التي تهمك ، ثم ابدأ في البحث عن المبيعات بأسعار جيدة.

5. eBay

 eBay نفسه يمكن أن يكون مصدرا للمنتجات. ابحث عن المنتجات الكثيره بالجملة التي يمكن تقسيمها للبيع الفردي.

6. دلائل تجار الجملة

من المحتمل أن تحتوي مكتبتك المحلية على أدلة من المصنعين وتجار الجملة و / أو الموزعين. يتم تنظيم معظم الدلائل بحيث يمكنك التركيز على فئات المنتجات التي تهمك.

7. المعارض التجارية

المعارض التجارية هي وسيلة رائعة لمصدر المنتجات. يتجمع الكثير من التجار في مكان واحد للبحث عن البائعين. للعثور على معارض تجارية في صناعة معينة ، اتصل بالرابطات التجارية والمنشورات الصناعية.

8. المستوردون / المصدرون

قد ترغب في التفكير في الاتصال بالشركات التي تستورد البضائع من الخارج. من الممكن أن تطلب من المصدر مباشرة من الخارج. هذا يتطلب الكثير من الخبرة ، ولكن العديد من الشركات تفعل ذلك بنجاح.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status