مساحة اعلانية

آخر المواضيع

لماذا يظل اليوتيوب ذات الشعبية الاكبر بين مواقع تحميل الفيديو على الانترنت , YouTube: Why It Is So Popular

كل عام ، يبدو كما لو كان هناك شيء جديد يظهر على الإنترنت. المشكلة هي أن البدع ، على الرغم من أنه من الصعب على نشاط معين على الإنترنت أن يظل يتمتع بشعبية لفترة من الوقت ، إلا أن هناك نشاطًا يبدو جيدًا ولا يظهر أي علامات على التلاشي أبدا. هذا هو استخدام مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، أي YouTube.


يتم تعريف مواقع الفيديو عبر الإنترنت على أنها مواقع على الإنترنت تنشر مقاطع فيديو. بمجرد تحميل مقطع فيديو على موقع الويب ، يمكن بسهولة العثور عليه ومشاهدته من قبل الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من مستخدمي الإنترنت. بالإضافة إلى السماح لمستخدمي الإنترنت بمشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت ، فإن العديد من مواقع الفيديو توفر أيضًا لمستخدمي الإنترنت خيار إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحميلها ومشاركتها.

كما ذكرنا سابقًا ، يعد YouTube أحد أشهر مواقع الفيديو على الإنترنت. في الواقع ، إنه أمر شائع لدرجة أنه عند السؤال عن مواقع الفيديو ، يستجيب العديد من الأفراد تلقائيًا مع YouTube. سواء كنت تستخدم الخدمات التي يقدمها موقع YouTube أم لا ، فقد تتساءل عما هو رائع حول الموقع. ما الذي يجعل الملايين من المستخدمين المهتمين يشاهدون ، بعضها يوميًا. الإجابة ليست بسيطة كما تظن. وذلك لأن هناك عددًا من الأسباب المختلفة التي جعلت YouTube يتمتع بشعبية كبيرة.

الأسباب المختلفة التي جعلت YouTube يتمتع بشعبية كبيرة


تم ذكر أحد هذه الأسباب أعلاه ، فإن مواقع الفيديو على الإنترنت تمنح مستخدمي الإنترنت القدرة على إنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحميلها ومشاركتها مع بقية العالم. هذا شيء مدهش حرفيًا. لدى الملايين من الأفراد افكار جيدة عن رغبتهم في التوثيق أو المشاركة ، لكن الكثير منهم غير قادرين على القيام بذلك دون مساعدة من YouTube. بعد إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحميله بسهولة ، وغالبًا ما يكون ذلك في بضع دقائق.

بالإضافة إلى القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو التي أنشأها الآخرون. ما يميز YouTube هو أنها تقبل مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المختلفة ، وكلها تتناول موضوعات وقضايا ومواضيع مختلفة. على YouTube ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو تركز على الحيوانات الأليفة والترفيه والرياضة والسيارات والكوميديا. أحد القيود القليلة التي يفرضها YouTube هي أن مقاطع الفيديو يجب ألا تزيد عن عشر دقائق. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمقطع فيديو أثناء الاستراحة القصيرة في المنزل أو في العمل. من الجيد أيضًا أنك لست مطالبًا بالاستماع إلى النصائح المملة ، حيث أن العديد من مواقع الفيديو عبر الإنترنت الأخرى تتطلب منك القيام بذلك.

ربما يكون السبب الأكبر وراء شعبية YouTube هو أنه مجاني. نعم مجاني. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو التي تريدها ، دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها. على الرغم من أن موقع YouTube مجاني للاستخدام ، إلا أنهم يطلبون منك التسجيل معهم. هذا التسجيل مجاني أيضًا. على الرغم من كونه اختياريًا ، ستمنحك التسجيل إمكانية الوصول إلى ميزات YouTube الأخرى ، بما في ذلك القدرة على تصنيف مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا.

بالإضافة إلى كونه مجانيًا ، يتمتع YouTube بشعبية أيضًا لأنه سهل الاستخدام. ليس عليك أن تكون مستخدمًا متمرسًا على الإنترنت للاستمتاع بالترفيه عبر الإنترنت. من خلال الفئات السهلة الاستخدام وميزات البحث ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومشاهدتها والتي تصل إلى ذروتها ، دون الحاجة إلى قضاء ساعات أو حتى أيام في التعرف على الموقع.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status