مساحة اعلانية

آخر المواضيع

5 Ways to Keep Visitors Coming Back , خمسة طرق فعالة لضمان عودة الزائر إلى موقعك مرة أخرى

تعتمد الكثير من المواقع الناجحة على عودة الزائرين لحساب جزء كبير من زياراتهم. يسهل تحويل الزائرين العائدين إلى عملاء مدفوعين لأنه كلما زاد عدد مرات العودة إلى موقع ما ، زادت ثقتهم في هذا الموقع ، حافظ على عودة زوار موقعك إلى موقعك بالطرق التالية:

1) بدء منتدى ، غرف الدردشة أو shoutbox


عندما تبدأ منتدى أو غرفة دردشة أو صندوق shoutbox ، فإنك تزود زائريك بمكان للتعبير عن آرائهم والتفاعل مع أقرانهم - وجميعهم من زوار موقعك. مع تزايد المحادثات ، سيتم أيضًا متابعة الشعور بالمجتمع وسيعود زوار موقعك إلى موقعك كل يوم تقريبًا.

2) إنشاء مدونة مرتبطة بموقعك


احتفظ بمجلة على الإنترنت ، أو ما يُعرف باسم المدونة ، على موقعك وحافظ على تحديثها بأحدث الأخبار عن نفسك. البشر مخلوقات فضولية وسيبقون أعينهم على الشاشة إذا قمت بنشر أخبار جديدة بشكل متكرر. ستقوم أيضًا ببناء مصداقيتك لأنك تثبت لهم أن هناك شخصًا حقيقيًا خلف الموقع.

3) إجراء استطلاعات الرأي أو الدراسات الاستقصائية


استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية هي أشكال أخرى من التفاعل يجب أن تفكر بالتأكيد في إضافتها إلى موقعك. أنها توفر وسيلة سريعة للزوار للتعبير عن آرائهم والمشاركة في موقع الويب الخاص بك. تأكد من نشر استطلاعات أو استطلاعات ذات صلة قوية بالسوق المستهدف لموقع الويب الخاص بك لإبقائهم مهتمين بمعرفة النتائج.

4) إنشاء الألغاز والمسابقات والألعاب


فقط تخيل كم عدد موظفي المكاتب الذين يتواجدون في العمل كل يوم ، وستكون قادرًا على قياس عدد الأشخاص الذين سيستمرون في زيارة موقعك إذا كنت توفر وسيلة ممتعة للغاية أو مدمنة للترفيه. يمكنك أيضًا إجراء مسابقات لمنح الفائز بدرجة عالية لإبقاء الأشخاص يحاولون باستمرار الفوز بالجائزة.

5) تحديث الموقع بشكل متكرر بمحتوى جديد


حدّث موقعك بشكل متكرر بمحتوى جديد بحيث في كل مرة يعود فيها الزوار ، سيكون لديهم ما يقرأونه على موقعك. هذه هي الطريقة الأكثر شهرة والأكثر فاعلية لجذب الزوار العائدين ، ولكن هذه الطريقة هي الأقل أيضًا بسبب كسل مشرفي المواقع. لن يرغب أي شخص في تصفح موقع يشبهه على مدى عشر سنوات بنفس المحتوى ، لذلك حافظ على تحديث موقعك بالعض جديد!

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status