مساحة اعلانية

آخر المواضيع

microsoft edge browser download - تحميل متصفح ايدج الجديد كلياً من ميكروسوفت

مايكروسوفت إيدج أو إيدج ‏ هو متصفح ويب من تطوير شركة مايكروسوفت الأمريكية مدمج في ويندوز 10 بمثابة وريث لبرنامج انترنت اكسبلورر الشهير الذي كان مضمنًا في اغلب نسخ ويندوز السابقة رغم أن مايكروسوفت أكدت أن إيدج برنامج منفصل.
وقد أطلقت شركة مايكروسوفت متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Chromium Edge لنظام التشغيل ويندوز Windows 7 ولنظام يندوز Windows 8 ولنظام ويندوز Windows 10 ولنظام ماك macOS، ونظام الاندرويد Android والايفون IOS.

 يمكنك تنزيل متصفح ايدج Chromium Edge الآن لنظام التشغيل ويندوز Windows 7 ولنظام ويندوز Windows 8 ولنظام ويندوز Windows 10 ونظام ماك macOS مباشرة من رابط المباشر
microsoft.com/edge بأكثر من 90 لغة ومنها اللغة العربية. هذا هو متصفح ايدج أو حافة المستقر، لأولئك الذين يحبون تتبع أرقام الإصدار. من المقرر أن يصل الإصدار الجديد من متصفح ايدج في أوائل فبراير، وبعد ذلك ستلتزم شركة مايكروسوفت Microsoft بإيقاع مدته ستة أسابيع للإصدارات المستقرة، تمامًا مثل متصفح جوجل كروم Chrome.
لم تحدد شركو مايكروسوفت Microsoft بعد الميزات التي سيتم شحنها في متصفح ادج Edge . عندما سئل عما يمكن توقعه من إصدارات برنامج Edge القليلة التالية، قال متحدث باسم المطورين والمستخدمين يجب عليهم استخدام إصدارات بيتا كمؤشر. إذا كنت تريد إلقاء نظرة خاطفة على خط الأنابيب، فقم بتنزيل إحدى قنوات متصفح ايدج التجريبي Edge Insider : Beta ويتم التحديث كل ستة أسابيع أو متصفح ايدج للمطورين Dev يتم التحديث أسبوعيًا أو برنامج ايدج كناري Canary يتم التحديث يوميًا. يمكن تثبيت تصميمات من الداخل جنبًا إلى جنب مع حافة مستقر. تحديث: نشرت شركة مايكروسوفت Microsoft مقالة دعم تسرد الميزات الموجودة في الأعمال والطلبات غير الموجودة حاليًا على خريطة الطريق.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge الجديد، كما تطلق عليه شركة مايكروسوفت Microsoft، يحمل شعارًا جديدًا. لأول مرة منذ عقود، لا يُشار إلى مستعرض نظام مايكروسوفت Microsoft معروف بالرمز e الأزرق - الشعار عبارة عن موجة، يُفترض أنها لتصفح الويب.


الميزات والأداء في متصفح ايدج Edge browser

تخطط شركة مايكروسوفت Microsoft لشحن المزيد من الميزات إلى متصفح ايدج Edge للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام، ولكن هذا الإطلاق موجه إلى حد كبير للشركات. وهذا يعني دعم AAD، ووضع متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer، و محرك بحث مايكروسوفت Microsoft Search في تكامل محرك البحث بنج Bing. يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات في قطاعي الأعمال والتعليم تنزيل حزم وسياسات في وضع عدم الاتصال لمتصفح ايدج كروميوم Chromium Edge. تستخدم العديد من الشركات بالفعل متصفح كروم Chrome ومتصفح مايكروسوفت Microsoft واحد على الأقل سواء متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer أو متصفح ايدج Edge – تأمل شركة مايكروسوفت Microsoft أن تجعل هذه الميزات تتحول إلى استخدام متصفح ايدج كروميوم Chromium Edge فقط.

تحميل متصفح ايدج edge browser آخر نسخة مجانا من الموقع الرسمي

الاسم: متصفح ايدج.
المطور: شركة مايكروسوفت.
الترخيص: مجاني.
يعمل على: مايكروسوفت ويندوز 7 ومايكروسوفت ويندوز 10 والأحدث من ذلك.
رقم الإصدار الحالي: microsoft edge browser 85.0.564.41 Stable.

بإمكانك تنزيل متصفح ايدج للكمبيوتر، أو تنزيل تطبيق ايدج للاندرويد برابط مباشر أو من موقع جوجل بلاي من الروابط التالية.

تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر.
edge browser for computer.
لنواة 32 بت أو x86.
microsoft edge browser 32 bit.

لنواة 64 بت.
microsoft edge browser 64 bit.

تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للاندرويد.
edge browser for android.

تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج apk.
edge browser 45.07.4.5054 apk.

edge browser for iphone.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2020 © DMCA.com Protection Status