مساحة اعلانية

آخر المواضيع

best 6 Mobile Phones of 2019

أفضل الهواتف المحمولة فى عام 2019

من اتصال الـ 5G إلى الشاشات القابلة للطي ، تتطور شركات الهاتف وتبتكر بشكل أسرع من أي وقت مضى. بينما تهيمن Samsung Line و Apple iPhone على أفضل خيار لدى الكثير من الناس ، إلا أن هناك صانعي هواتف آخرين يبحثون عن مكانهم من خلال أجهزة رائعة خاصة بهم. بالطبع ، كل هذه المنافسة تعود بالفائدة على المستخدمين ، الذين لديهم الآن العديد من الخيارات من الهواتف الممتازة للاختيار من بينها ، وعلى عدد من مستويات الأسعار المختلفة.



 تابع القراءة لمعرفة ما هي أفضل الهواتف في الوقت الحالي وتحقق من نصائحنا حول كيفية شراء هاتف جديد.

1- Apple iPhone 11


ابتداءً من 700 دولار ، يعد iPhone 11 هو أفضل طراز من طراز Apple الذي صنعته شركة Apple على الإطلاق. تحصل كاميراتها على وضع ليلي جديد ممتاز وتضيف الكاميرا الفائقة الزاويا تفاصيل إضافية في الصور. 

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا


2- Samsung Galaxy Note 10 Plus


يعمل هاتف Note 10 Plus المجهز بالمميزات على سد الفجوة مع الهواتف المنافسة. تم تصميم هذا الهاتف المتطور للأشخاص الذين يريدون أفضل نظام أندرويد. يحتوي على شاشة رائعة مقاس 6.8 بوصة وعمر بطارية يعمل طوال اليوم و كاميرا ممتازة.

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا


3- Huawei P30 Pro


مهارات الصور في هاتف Huawei P30 Pro هي التي تحكم على الهاتف بشكل كبير. تلتقط صورًا مذهلة ، وعمر البطارية رائع ، وتصميمه النابض بالحياة جميل.

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا


4- OnePlus 7 Pro


تعمل شركات الهواتف المحمولة  في الوقت الحاضر بشكل متواصل على زيادة عدد الكاميرات المنبثقة ، وأجهزة استشعار بصمة الإصبع  والكاميرات الخلفية المتعددة. يتميز OnePlus 7 Pro بميزات عالمية ورائعة للحفاظ على جماهيره. ولكن بالإضافة إلى هذه الميزات ، فإن سعر الهاتف هو 669 دولارًا (6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت) وهناك أيضًا (8 جيجابايت / 256 جيجابايت يتكلف 699 دولارًا)

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا


5- Google Pixel 3A


يحل جهاز Pixel 3A الجديد لعام 2019 ببعض الميزات من Pixel 3 العام الماضي: إنه ليس مقاومًا للماء ، ولا يحتوي على شحن لاسلكي ، ويبلغ أقصى طاقته التخزينية 64 جيجابايت. لكنه يضيف مقبس سماعة رأس ويحافظ على نفس الكاميرا الرائعة التي توفر لك إمكانية التقاط صور رائعة في الظلام. (الصور النهارية تبدو رائعة أيضًا.)

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا


6- Motorola Moto G7


يعد Moto G7 أحد أكثر الهواتف ذات الأسعار المعقولة. على الرغم من أن السماعة المفردة الخاصة بها لا توفر أكبر قدرمن الصوت ، وأنها تلتقط صورًا وفيديو منخفض الإضاءة ، إلا أن G7 يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة وعمر بطارية دائم وتصميم أنيق. كما أنه يشحن بسرعة كبيرة ، وهو أمر مفيد للغاية أثناء التنقل.

لمراجعة مميزات الهاتف وتفاصيله كاملة من هنا

لا يسمح بنقل الموضوع إلا بذكر المصدر ...

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status