مساحة اعلانية

آخر المواضيع

كم من المال سوف أكسب من خلال جوجل ادسينس؟ - How Much Money Will I earn Through Adsense?

كم من المال سوف أكسب من خلال جوجل ادسينس؟
إذا كنت تبحث عن برنامج Google AdSense ، فأنت بالتأكيد تسأل نفسك عن المبلغ الذي يمكن أن تجنيه من مثل هذا البرنامج ، وربما تعتقد أنك لا تستطيع تحقيق أكبر قدر ممكن من مخططات الإعلانات التقليدية.


تحتفظ Google ، بطبيعة الحال ، بقدر كبير من السرية فيما يتعلق بالمبلغ الذي يدفعه معلنو AdWords لكل نقرة يتم توجيهها إلى موقعهم ، وينطبق الأمر نفسه على مقدار ما يفعله حاملو إعلانات AdSense من مواقعهم على الويب.

قصص الأشخاص حول الربح من جوجل ادسينس (Google AdSense)


بينما لا يوجد شيء رسمي ، تنتشر الشائعات حول الإنترنت فيما يتعلق بحجم النقد الذي يمكن أن يكسبه موقع الويب باستخدام AdSense. وكثير من الناس (بشكل غير قانوني) يكشفون عن مقدار عملهم مع AdSense. هناك قصص لأشخاص يجمعون أكثر من ألف دولار شهريًا باستخدام AdSense.

هناك أيضًا قصص لأشخاص يتجاوزون 100.000 دولار شهريًا ولكن يصعب قليلاً تصديق هذه القصص. الحقيقة في الأمر هي أنه إذا كان لديك موقع ويب صغير وتريد فقط أن يدعم نفسه ، ولا ترغب في الوصول إلى جيبك لتغطية تكاليف الصيانة ، فربما يمكنك القيام بذلك مع AdSense.

يعد AdSense مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يستضيفون الكثير من الصفحات. حتى إذا كانت الصفحات المذكورة لا تولد الكثير من الزيارات بشكل فردي ، فكل نقرة لها أهمية ويمكنك كسب الكثير من المال عن طريق القيام بذلك. وهذا يثبت أنه في بعض الأحيان تكون الكمية مهمة بقدر الجودة.

كيف تحدد حجم الاموال التى قد تجنيها من جوجل ادسينس (Google AdSense)


لا يوجد ما يفيد في تحديد حجم الأموال التي ستجنيها من خلال استخدام AdSense من Google ، لكن يمكنك تحديد نوع ما لنفسك ، قبل البدء فعليًا ، من خلال أخذ بعض الأشياء بعين الاعتبار.

أولاً ، هو مقدار الزيارات التي تحصل عليها كل يوم. على الرغم من أنه لا توجد طريقة لتقدير هذا بدقة ، إلا أنه يمكنك عمومًا افتراض آمن بأنه إذا كان لديك الكثير من النقرات في اليوم ، فستكسب أموالًا جيدة.

أيضًا ، هذا يعتمد على ما هو بالضبط موقعك. إذا كان موقعك يتعلق بأي شيء شائع (الموسيقى ، الجنس ، أيا كان) ، فأنت ملزم بالحصول على الكثير من نقرات البانر. هذه لها معامل يرتبط بها ، وتسمى نسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور).

في الأساس ، ما يترجم إليه هو أنه إذا قامت نسبة كبيرة من زوار موقعك بالنقر فوق الإعلانات ، فستكسب المزيد من المال. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على بعض المحتويات الشائعة في موقعك ، مما يضمن توجيه الروابط للمستخدمين نحو العناصر الشائعة أيضًا.

ثم بالطبع ، هناك موقع وعدد الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنك لا تريد الإفراط في ذلك ، فإن وجود العديد من الروابط سيؤدي بلا شك إلى توفير المزيد من الدخل لك كمشرف ويب. ومع ذلك ، لا تصدق أنك إذا أضفت الكثير من الإعلانات في جزء مهم من موقعك ، فيمكن للزائرين دائمًا تخطيها (وتأكد من قيام الكثير منها بذلك).

هناك شيء ما بين الفن والعلم لوضع إعلاناتك. يبحث الأشخاص عمومًا في أماكن معينة ولا ينظرون أبدًا إلى أماكن أخرى ، ويمكن لمعرف موقع الويب و / أو مشرف الموقع أن يفعل الكثير من الأشياء لزيادة أرباحه باستخدام AdSense.

بشكل عام ، يعتمد مبلغ المال الذي تجنيه مع AdSense على العديد من العوامل. ولكن إذا كان لديك موقع يحتوي على محتويات مثيرة للاهتمام و / أو العديد من الصفحات ، وإذا رأيت عددًا كبيرًا باستمرار من الزيارات كل يوم ، فيمكنك المراهنة على تحقيق ربح كبير من خلال AdSense.

حتى إذا لم تكن في الفئات المذكورة أعلاه ، فإن برنامج AdSense لا يزال يستحق الاستخدام نظرًا لوجود القليل من المتاعب في إعداده ، وفي كثير من الأحيان يمكنه المساعدة في دعم الموقع مالياً ، في حين أن هذه مكافأة جيدة للتغلب على المشاركة في النهاية من الشهر.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2020 © DMCA.com Protection Status