مساحة اعلانية

آخر المواضيع

4 نصائح سريعة لربح الكثير من المال من خلال جوجل ادسنس , Success on Adsense – 4 Quick Tips

4 نصائح لربح الكثير من المال من خلال جوجل ادسنس , Success on Adsense – 4 Quick Tips , أثناء استخدامك لبرنامج AdSense من Google لمزيد من الوقت ، تبدأ في التعلم من أخطاء الماضي ، وتبدأ ببطء في إدراك أي من تصرفاتك التي منعت موقعك من الوصول إلى كامل إمكاناته.


ولكن جزءًا مهمًا من ارتكاب الخطأ هو عدم إخبار الناس بذلك وتعليمهم كيفية تجنب ارتكاب نفس الأخطاء. هذه قائمة بأخطاء الخمسة الكبرى التي يرتكبها مستخدمى AdSense.

قائمة بالأخطاء الأربعة الكبرى التي يرتكبها مستخدمى AdSense

يجب عليك قراءتها بشكل جيد ، ومعرفة ما إذا كان أي منها ينطبق على محتوياتك. إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك التوقف ومحاولة إصلاح هذه الأخطاء في أسرع وقت ممكن.

1- احترام قواعد وقوانين جوجل ادسنس.

لا يبدو أن الجميع يصطدم به عند نقطة أو أخرى فيما يتعلق بخرق القواعد. يعد برنامج AdSense من Google برنامجًا رائعًا ولكنه يعتمد عليك في احترام بعض القواعد المحددة.

الشيء الأكثر أهمية هو عدم إنشاء "نقرات مصطنعة" بأي وسيلة ممكنة. لا تنقر مطلقًا على الروابط الخاصة بك ، ولا تطلب مطلقًا من أصدقائك أو المقربين منهم النقر فوق الروابط ، ولا يكون المحتوى الخاص بك يشجع الزوار على النقر فوق الارتباطات. فستواجه خطر التعرض للحظر الدائم ، وهذا سيضر بالتأكيد بإيراداتك.

عدم الامتثال لشروط Google قد يؤدي إلى تعليق حسابك في AdSense. وهذا هو السبب في أن هذه القاعدة هي الأهم على الإطلاق. ذلك لأن هذا هو الفرق بين الحياة أو الموت.

2- الاختيار المناسب لألوان وشكل الاعلانات.

الشيء الثاني الذي يخطئ فيه المستخدمون كثيرًا هو وجود لوحة ألوان سيئة للإعلانات. يحدث هذا مرات عديدة لأن الناشرين ليسوا على دراية كافية لتغيير لوحات الألوان الافتراضية.

لا يبدو أن الآخرين يقضون وقتًا كافيًا في تغيير تلك الإعدادات الافتراضية. من المؤكد أن وجود إعلانات سيئة تظهر بوضوح يدفع الناس بعيدًا عن النقر. في حين وجود شيء واضح يكون شىء مميز.

3- الاختيار المناسب لموضع وحجم الوحدات الاعلانيه.

بالطبع ، قد يكون موضع الإعلانات هو العنصر الرئيسي الذي يجب أن تحصل عليه بشكل صحيح إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى من خلال AdSense. يتم الإشارة إلى ذلك في العديد من الأماكن على الويب ويتحدث Google عن هذا أيضًا. يمكن أن توفر لك Google إحصائيات توضح الوظائف التي تعمل بشكل جيد على موقع الويب الخاص بك.

4- المحتوى الجيد المحدث باستمرار داخل الموقع.

وأخيراً ، ولكن ليس آخراً ، لايهم اذا كان الموقع الذي يعرض الإعلانات. رائع وجيد الشكل. إذا لم يكن يحتوي على محتويات محدّثة وكثير من الزائرين يوميًا ، فمن المحتمل ألا يكسبك هذا أبدًا أي إيرادات من AdSense.

هذه هي أهم خمسة أشياء يخطئها الأشخاص أثناء استخدام برنامج AdSense. و يجب عليك القيام بتجنبها لضمان أن إعلانات AdSense تجلب لك الإيرادات باستمرار.

لا تخرق سياسة Google مطلقًا. لا تجعل الزوار يخلقون "نقرات مصطنعة" على موقع الويب الخاص بك بغض النظر عن الشخص الذي يفعل ذلك أو السبب. تأكد من أن إعلاناتك لها الألوان المناسبة التي تمتزج مع موقعك ، وتأكد من وضعها في الأماكن المناسبة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. حاول دائمًا تجنب استخدام إضافات تشبه اللافتات (480 × 60) إلا إذا كنت تعرف ما تفعله حقًا وتحافظ على تحديث موقعك باستمرار.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status