مساحة اعلانية

آخر المواضيع

نصائح مهمة جدا لتسويق مدونتك وجعلها مدونة ناجحة , Successful Blog Marketing Tips

إذن لديك مدونة وتريد تسويقها وجعلها مدونة ناجحة. كيف تفعل هذا؟ كيف يمكنك الحصول على مدونتك حتى يراها الآخرون ويعرفونها؟ كيف تثير اهتمام القراء وتبقيهم بالمدونة وتجعلهم يعودون أكثر من مرة؟ هناك العديد من الطرق للحصول على مدونتك الإلكترونية. يمكن أن يكون هذا معروفًا بالتحدي بالنسبة للبعض وهو سهل جدًا بالنسبة للآخرين. إذا كان لديك مدونة ناجحة من قبل ، فأنت تعرف ما يلزم. لن تصل إلى أي مكان من خلال إنشاء مدونة على أمل أن يجدها الناس ويقرأونها. لن تكسب أي روابط ، ولا تصنيف محرك بحث أعلى بمجرد امتلاكك مدونة.

طرق تسويق المدونة الالكترونية.

نشر المدونة.

عند إنشاء مدونة لأول مرة ، بالطبع ، لم يسمع بها أحد. لا أحد يعرف أي شيء عن المدونة إلا إذا أعطيته الرابط وأظهرهتا له. ومع ذلك ، فهناك العديد من الطرق لنشرها. أنت فقط بحاجة الى معرفة كيفية القيام بذلك.
- أول شيء يمكنك القيام به هو السماح بإدخال موجزات RSS من مدونتك.
- السماح لمواقع الويب والمدونات الأخرى بنشر مدونتك.
عند القيام بذلك ، فإنهم يعطونك رابطًا إلى مدونتك ، كما يخبرون قرائهم بكل شيء عن مدونتك. ستحصل على حركة مرور أكثر من أي وقت مضى باستخدام هذه الأداة. تعد خلاصات RSS رائعة لترويج مدونتك.

القيام بما تخبر به قراءك ولا تخذلهم.

إذا أخبرت القراء بأنك ستقوم بتحديث مدونتك يوميًا ، فقم بذلك. إذا أخبرتهم أنك ستكتب في مدونتك أسبوعيًا ، فلا تخذلهم. القراء هم ما يجعل مدونتك ناجحة. قد لا تدرك هذا في البداية ، وسيكون لديك عدد قليل من القراء في البداية أيضًا ، ولكن في النهاية ستنشئ قاعدة من القراء وستقوم بمراجعة مدونتك بانتظام. ربما لا تخطط لإخبار القراء عن عدد المرات التي ستقوم فيها بتحديث مدونتك. هذا جيد جدا ومع ذلك ، فكر في هذا ، إذا كنت تقرأ مدونة أسبوعيًا ، وكنت تتوقع رؤية المدونة التي ترغب في قراءتها يتم تحديثها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، فسوف تشعر بخيبة أمل شديدة عندما تكتشف أنها لم تكن كذلك. بالتأكيد ، قد تحدث أشياء قد تمنعك من التحديث ، وهذا أمر متوقع ، لكن أسبوعًا بعد أسبوع يمكن أن يؤذيك ويجعلك تفقد القراء.

التعليق على المدونات الأخرى التى تعمل بنفس مجال مدونتك.

أثناء العمل على قاعدة القراء ، ومحاولة كسب القراء ، ستجد أن التعليق على المدونات ذات الصلة بمدونتك سيساعد بالتأكيد. ابحث عن مدونة موجودة في نفس الموضوع لمدونتك ، أو اقترب منها واترك التعليقات. يمكنك أيضًا الرجوع مرة أخرى من خلال منشورات المدونة الخاصة بك للتعليق على مدونتك الخاصة. سيؤدي القيام بذلك على الأرجح إلى إعطاء شخص آخر الرغبة في تتبع مدونتك. التعليق على المدونات التي تحتوي على العديد من التعليقات سيجعل من يراها مهتمون في هذا السوق. سوف تكسب حركة المرور والقراء بهذه الطريقة ، وهي سهلة ومجانية.

العمل المستمر على تحسين السيو داخل المدونة.

أنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث ، وتحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها لصالح مدونتك. وتعلم كيف تطبق قواعد السيو بشكل جيد على مدونتك ، وستكون المدونة في وضع أفضل مع الوقت وستحصل على ترتيب جيد فى محركات البحث.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

لا تذهب دون أن تترك تعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كل العرب 2019 © DMCA.com Protection Status